هل ترغب في جعل الفتاة التي تكن لها الإعجاب سعيدة بالاعتماد على الرسائل النصية؟ كثيرًا ما نرغب في فعل ذلك سواء كنا نتبادل الرسائل مع صديقتنا أو الفتاة التي نواعدها، لذا فإن هذا المقال يوفر لك بعض الاقتراحات اللطيفة عن كيفية جعل فتاة سعيدة عبر الرسائل النصية. تابع القراءة لمعرفة المزيد وابدأ مراسلة فتاتك على الفور.

1
إثارة فضولها برسالتك الافتتاحية

  1. اجعلها تشعر برغبتك في مشاركتها بأمرٍ ما. لا تبدأ المحادثة برسائل مملة مثل "ما الأخبار؟" أو "ماذا تفعلين؟" والتي تجعلك تبدو كشخص يُعاني من الفراغ ويرغب في تسلية وقته بالتحدث مع الفتيات، عليك إذن تجربة الرسائل القادرة على جذب انتباهها وإثارة فضولها مثل "خمّني ماذا فعلت اليوم!" أو "لن تصدقين ماذا حدث لي في العمل!"؛ هذه الرسائل بمثابة عامل الجذب السريع الذي يجعلها تبادلك الرسائل باهتمام. لا تشغل بالك بجعل الرسالة مميزة وإبداعية قدر الإمكان، إذ ينصح الخبراء بجعل الرسائل الافتتاحية في غاية البساطة لفتح باب التواصل بينكما.

2
سؤالها عن الترشيحات المُختلفة

  1. اجعلها تعرف أن رأيها مهم بالنسبةِ لك. إن طلب الترشيحات والنصائح من شأنه إشعار فتاتك بأن رأيها مهم بالنسبةِ لك، وكيف تعتقد أن إسداء النصيحة من نقاط قوتها؛ أنت تقول لها بكل وضوح "أنا أعرف أنكِ ماهرة في هذا الأمر، لذا أن أطلب رأيك".
    • إن كانت فتاتك مهتمة بالموضة، فيُمكنك سؤالها عن رأيها في الملابس الجديدة التي اشتريتها وإن كانت متناسقة أم لا.
    • إن كانت مهتمة بالموسيقى، فيُمكنك سؤالها عن ترشيحاتها لأحدث الألبومات الموسيقية.
    • إن كانت ماهرة في التعامل مع الناس، فيُمكنك طلب نصيحتها بخصوص إحدى المشكلات التي تواجهها مع أحد أصدقائك.

3
الإطراء عليها

  1. شاركها إعجابك بإحدى صفاتها المميزة. الإطراءات الصادقة قادرة على إسعاد أي شخص، لذا لا تتردد في الإطراء على مظهرها أو صفاتها المميزة. يُمكنك مشاركتها إعجابك بابتسامتها أو ملابسها على سبيل المثال، أو يُمكنك الإطراء على شخصيتها لتعرف أنك لا تهتم بالمظهر وحسب.
    • على سبيل المثال: "أعتقد أنكِ شخصية مميزة، فأنتِ تحافظين على تفاؤلك مهما كانت الصعاب التي تمرين بها في حياتك".
    • أو يُمكنك قول: "أنتِ لديك القدرة على إسعاد الآخرين؛ هذه صفة مميزة!"
    • لا تبالغ في الإطراءات حتى لا تشعر بأنها مُتعمدة من طرفك، بل اكتفِ بإطراء أو اثنين من الحين للآخر لتجعلها تعرف باهتمامك.

4
إخبارها أنك تذكرتها بسبب موقف محدد

  1. أخبرها أنك تذكرتها بسبب موقف أو ذكرى مُحددة. راسلها فورًا عندما تخطر على بالك بسبب موقف أو ذكرى مُحددة، أخبرها أنك سعيد لأنك تذكرتها هي تحديدًا. يُمكنك أن تلتقط صورة للمكان أو الحدث الذي ذكّرك بها وتصحبها برسالة تقول فيها: "هل يُذكرك ذلك بأمرٍ ما؟" أو "لقد جعلني ذلك أفكر بك".
    • هذه طريقة رائعة لاستعادة التواصل فيما بينكما إن كنتما لا تتراسلان لمدة طويلة؛ فاجئها برسالتك تلك ثم واصل تبادل الرسائل معها لبعض الوقت وسؤالها عن حالها.
    • إن كنت تحاول إبهاجها أثناء شعورها بالإحباط، فيُمكنك تذكريها بذكرى لطيفة جمعت بينكما. على سبيل المثال: "هل تتذكرين تلك المرة التي ذهبنا فيها إلى محل الأيس كريم وأسقطناه على ملابسنا؟ لقد ضحكنا بشدة!"
    • ينصح الخبراء بتجربة إرسال صورة شخصية لك في المكان أو الحدث الذي ذكرك بها، اصحب الصورة برسالة تخبرها فيها أنك تتمنى لو كانت معك الآن.

5
جعلها تبتسم برسالة لطيفة أو خفيفة الظل

  1. اجعلها تبتسم بالاعتماد على شخصيتك المرحة. تحدث معها عن الموسيقى والأفلام والمسلسلات التي تحبها، شاركها القصص اللطيفة والمواقف المضحكة التي تجعلها تضحك. بإمكانك أيضًا محاولة إثارة غيظها بمرح طالما أنك لن تتسبب في مضايقتها.
    • بإمكانك دائمًا إرسال الصور المتحركة ومقاطع الفيديو للحيوانات اللطيفة وهي تقوم بتصرفات مُضحكة؛ هذه طريقة رائعة في حالة لم تجد رسالة مناسبة.
    • تجنب المواضيع الحساسة مثل السياسة والدين والصراع الطبقي؛ لا يعني هذا عدم التحدث في تلك المواضيع إطلاقًا بل من الأفضل فعل ذلك وجهًا لوجه بحيث تتمكن من تقييم لغة جسدها ونبرة صوتها جيدًا بما يتناسب مع آداب المحادثة وضمان أنك لا تتعدى حدود التعامل.

6
سؤالها أسئلة عن نفسها

  1. امنحها فرصة التحدث عن نفسها. عندما تطرح عليها الأسئلة الشخصية فأنت تجعلها تعرف برغبتك في التعرف عليها بشكلٍ افضل، ما يهم هو أن تتجنب طرح الأسئلة بصورة مبالغ فيها وإلا تحوّل الأمر إلى استجواب. اطرح عليها سؤالًا واحدًا واتبعه بتبادل الرسائل لبعض الوقت.
    • اعرف أكثر عن ماضيها بطرح أسئلة مثل: "ما هي أهم لحظات طفولتك؟" أو "ما هي ذكراك المفضلة وأنتِ صغيرة؟". يُمكنك أيضًا سؤالها عن عملها وهواياتها وطبيعة يومها.
    • اعرف أكثر عن أحلامها وطموحاتها بأسئلة مثل: "ما الأماكن التي ترغبين في السفر إليها؟" أو "ما هو العمل الذي تحلمين به؟"
    • اعتمد على إجاباتها في معرفة الأشياء المشتركة بينكما ومن ثم اطرح الأسئلة الجديدة عن نفس الموضوع؛ على سبيل المثال: إن أخبرتك بحبها للسوشي، فربما تراسلها بعد عدة أيام لتشاركها صورتك وأنت تأكل في مطعم السوشي المفضل لك.

7
جعلها تعرف أنك متواجد من أجلها

  1. انصت لها جيدًا وكن صديقًا داعمًا. تذكر أنها ستكون بحاجة لصديق مُخلص يستمع إليها جيدًا عندما تمر بأزمة أو موقف ضايقها، لذا احرص على جعلها تعرف أنك متواجد من أجلها وذلك بالإنصات لها والتعبير عن ذلك بواسطة رسائل مثل: "فعلًا؟" و"لا أصدق ذلك" و"ماذا حدث بعدها؟".
    • اسألها عن الموقف الذي تعرضت له لتعرف أنك مهتم لأمرها.
    • تجنب نُصحها ما لم تطلب نصيحتك، فربما تكون راغبة بالتحدث عن الأمر فقط ولا تحتاج لتدخلك لحل مشكلاتها.
    • تذكر أن هذا الوقت غير مناسب للمغازلة خصوصًا أنها تشعر بالضيق أو الإحباط.

8
مشاركتها اهتماماتك

  1. امنحها فرصة التعرف عليك. شاركها بعض من اهتماماتك الشخصية وأخبرها الأسباب التي تجعلك تحب تلك الأنشطة؛ ستشعر بحماسها تجاه شغفك إن كانت مُعجبةً بك بالفعل، وربما تتحمس لتجربة بعض من اهتماماتك الشخصية.
    • على سبيل المثال: يُمكنك التحدث معها عن طعامك المفضل وكيف تقوم بتحضيره، أو ربما لماذا تحب ممارسة الكرة الطائرة أو حبك لفرقة موسيقية لا تحظى بالاهتمام الكافي.
    • جرّب تحويل الأمر إلى دعوة للمشاركة؛ يُمكنك دعوتها مثلًا لحضور حفل لفرقتك الموسيقية المُفضلة بقول: "ما رأيك أن تنضمي لي في حفلتهم القادمة هذا الأسبوع؟"
    • لا تبالغ بالتحدث عن نفسك طوال الوقت، بل اجعل المحادثة عنها فور تحدثها عن اهتماماتها الشخصية.

9
التخطيط للتسكع معًا

  1. خططا لبعض الأنشطة اللطيفة لممارستها معًا. لا شك أن المراسلة ممتعة لكن عليكما اللقاء وجهًا لوجه في مرحلة ما وقضاء الوقت معًا؛ فكرًا في نشاط ما يجعلكما تشعران بالاستمتاع أثناء ممارسته. احرص فقط على الالتزام بالخطط التي فكرتما بها حتى لا تخذل فتاتك.
    • على سبيل المثال: "لقد سمعت عن مطعم جديد في وسط المدينة؛ ما رأيك أن نذهب لتجربته يوم الجمعة القادمة؟ ربما نذهب للتسوق أيضًا".
    • ليس بالضرورة أن تكون الخطط مُحددة بدرجة كبيرة، بل يُمكنك أن تقول: "أتمنى أن أتعلم لعب الجيتار في الصيف القادم؛ ما رأيك في الانضمام لي؟"
    • فكرا في أنشطة جديدة يُمكنكما ممارستها معًا حتى لو كنتما أصدقاء أو تتواعدان بالفعل.

10
مراسلتها بصفة دورية لا دائمة

  1. اجعلها تفتقدك من الحين للآخر. قد تكون تستخدم هاتفها طوال الوقت، لكن لا يعني ذلك أن عليها الرد على رسائلك دائمًا. احرص دائمًا على منحها المساحة الشخصية عندما تخبرك بانشغالها بأمرٍ ما، واجعل رسالتك في المرة القادمة رسالة مثيرة للاهتمام بدلًا من الرسائل المعتادة التي تنم عن شعورك بالملل.
    • لا يوجد جدولًا محددًا لمراسلتها بل يعتمد الأمر على مدى قربكما من بعضكما البعض؛ هل أنتما تتواعدان أم مجرد أصدقاء مقربين؟ يُمكنك إذن مراسلتها عدة مرات على مدار اليوم، أما إن كنتما في مرحلة التعارف فاكتفِ بمراسلتها كل عدة أيام.
    • لا داعي لاتباع قاعدة الثلاثة أيام في المواعدة، هذا يعني ألا تنتظر ثلاثة أيام بعد موعدكما الغرامي الأول لمراسلتها؛ لقد تغير الزمن وأصبحنا نستخدم هواتفنا بشكل مستمر لذا فإن عدم مراسلتها سيعني أنك غير مهتم.

مقالات ذات صلة في ويكي هاو

أداء القبلة الفرنسية
Wiki How To العربية: إيجاد مواضيع للتحدث فيها مع حبيبكإيجاد مواضيع للتحدث فيها مع حبيبك
Wiki How To العربية: ترك أثر عضة الحب على فتاةترك أثر عضة الحب على فتاة
Wiki How To العربية: بدء الجنسبدء الجنس
Wiki How To العربية: إثارة جنون حبيبكإثارة جنون حبيبك
Wiki How To العربية: تقبيل رقبة شريكتكتقبيل رقبة شريكتك
Wiki How To العربية: إتقان القبلة الفرنسيةإتقان القبلة الفرنسية
Wiki How To العربية: تقبيل فتاة للمرة الأولىتقبيل فتاة للمرة الأولى
Wiki How To العربية: مداعبة امرأةمداعبة امرأة
Wiki How To العربية: الاحتضان برومانسيةالاحتضان برومانسية
Wiki How To العربية: جعل حبيبك يهتم بكِجعل حبيبك يهتم بكِ
Wiki How To العربية: الرد على رسائل كيف كان يومكأفضل الردود على سؤال كيف كان يومك عبر الرسائل النصية
Wiki How To العربية: المغازلة من خلال الرسائل النصيةالمغازلة من خلال الرسائل النصية
Wiki How To العربية: الرد على الحبيب السابقأفضل الردود على محاولات حبيبك السابق لإعادة التواصل

المزيد حول هذا المقال

Wiki How To العربية: John Keegan
شارك في التأليف::
خبير تقديم المشورة للعلاقات العاطفية
شارك في التأليف: John Keegan . جون كيجان مُدرب علاقات عاطفية ومُتحدث تحفيزي يعيش في مدينة نيويورك. يُدير جون مركز متخصص في منح نصائح المواعدة والانجذاب العاطفي والتعاملات الاجتماعية لمساعدة الجميع على إيجاد الحب. يُنظم كيجان دورات في العلاقات العاطفية حول العالم، من لوس أنجلوس إلى لندن، ومن ريو دي جانيرو إلى براغ. تُنشر أعماله ويتداول محتواها عبر العديد من المنصات الإعلامية الكبرى، مثل نيويورك تايمز وهيومانز أوف نيويورك ومجلة مينز هيلث. تم عرض هذا المقال ١٬١٧٦ مرة/مرات.
تصنيفات: الحب

كيفية جعل فتاة سعيدة عبر الرسائل النصية - Wiki How العربية

هل ترغب في جعل الفتاة التي تكن لها الإعجاب سعيدة بالاعتماد على الرسائل النصية؟ كثيرًا ما نرغب في فعل ذلك سواء كنا نتبادل الرسائل مع صديقتنا أو الفتاة التي نواعدها، لذا فإن هذا المقال يوفر لك بعض الاقتراحات اللطيفة عن كيفية جعل فتاة سعيدة عبر الرسائل النصية. تابع القراءة لمعرفة المزيد وابدأ مراسلة فتاتك على الفور.

تم عرض هذه الصفحة ١٬١٧٦ مرة.

هل ساعدك هذا المقال؟